Loading...

الممثل محمد قصاب

الفنان النجم محمد قصّاب


ممثل .. ( مغني .. اعزف 6 الآت موسيقية .. اركب خيل )


مجلة سحر الحياة
سبتمبر 27, 2021


محمد قصّاب يطلق جديده”تنازل خطي”…
عند مصادفتي له للمرة الأولى تهيّأ لي بأن في محياه الخجل، وكم سعدت اليوم بتخييب ظني به، فإمكانياته فاقت جميع التوقعات، مما جعل قلمي ينطلق لمعانقة الورق لأكتب ومن غير المعقول أن تمر الأغنية مرور الكرام.
“كلو يسكت كلو يسمع بدي احكي اللي بقلبي” هكذا بدأ الفنان محمد قصّاب أغنيته الجديدة وحكى عما يدور في قلبه والتي حملت عنوان” تنازل خطي” وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب.
يذكر أن الأغنية من كلمات رياض العلي، ألحان و توزيع حازم كرم، ميكس و ماسترينغ عبد الحليم حسن، وإخراج وضاح شاهين والذي أبدع كعادته وليس بالغريب ولا العجيب فعدسته الإخراجية متقنة ومدركة لما يحدث حولها.
والجدير ذكره أن الأغنية شبابية وإيقاعية تدعو للفرح ولاقت استحسانًا ملحوظًا فور نزولها على اليوتيوب.


*******


الوكالة العربية السورية للأنباء سانا
2020-11-03


يخوض الممثل الشاب محمد قصاب تجربة الأفلام الروائية الطويلة لأول مرة من خلال مشاركته في فيلم (لآخر العمر) إنتاج الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون وإخراج باسل الخطيب وبطولة رنا شميس ووائل رمضان وعارف الطويل وزيناتي قدسية.
وعن دوره في الفيلم بين قصاب في حديث لـ سانا أنه يؤدي شخصية فادي وهو جندي في الجيش العربي السوري لديه هواية في كتابة الشعر يتعرض لبعض المواقف خلال تصديه ورفاقه لجرائم الإرهابيين بحق المدنيين يثبت فيها شهامته وفدائيته في سبيل الدفاع عن وطنه.
وعبر قصاب عن سعادته بالوقوف أمام كاميرا المخرج الخطيب الذي اشتغل معه على تقديم هذه الشخصية بإتقان لافتاً إلى أنه مخرج كبير بتواضعه وإدارته وتعامله مع جميع كادر الفيلم بمحبة لإخراج أعماله بالطريقة التي تناسب اسمه.
وعن جديده لفت إلى أن لديه مشاركتين في فيلمين روائيين الأول متوسط الطول بعنوان (الرحلة رقم 13) مع المخرج علي الماغوط الذي يروي أحداثاً حقيقية جرت بدايات عام 2013 تتصل بتضحيات بواسل جيشنا في مواجهة إرهابيي (داعش) والثاني فيلم (زمكان) قصير الطول للمخرج وليد درويش كما يستعد للمشاركة في مسلسل الكندوش تأليف الفنان حسام تحسين بك وإخراج سمير حسين.
قصاب الذي لعب أدواراً متباينة في العديد من الأعمال منها زهرة النرجس ويا صديقي والمهلب ومقابلة مع السيد آدم وحريم الشاويش بين أهمية جذب الدراما السورية للممثلين الشباب الذين أثبتوا قدرتهم على حمل الرسالة التي رعاها الفنانون الرواد والنجوم.
انهماك قصاب في التمثيل لم يشغله عن حبه للموسيقا فهو يعزف على 6 آلات ويجد أن الموسيقا غذاء للروح كما أنه يمارس رياضات عدة  إضافة إلى تقديمه عدداً من الأغاني الخاصة منها (خيط العطر) و(ما تبلى هالقامة) لتكريس حضور اللهجة السورية في الأغاني الحديثة.


شذى حمود


*******


ما تبلى هالقامة … جديد محمد قصاب.. مجلة أورنينا
12/03/2019


فنان شاب متعدد المواهب، تنوعت شخصيته الفنية بين التمثيل والغناء والعزف ورقص البريك، دخل عالم الفن في عمر مبكر، وها هو اليوم يعود إليه ساعياً لتحقيق أحلامه بِشغف واجتهاد، إنه الفنان الشاب محمد قصاب.
وفي جديده الغنائي؛ أطلق قصاب أغنيته الجديدة التي حملت عنوان «ما تبلى هالقامة» من كلمات وألحان وتوزيع الفنان محمد هماش، والتي تنتمي لنمط الأغاني العاطفية الشبابية، ويقول في مطلعها : بحب كحّل عيونك بإيديي، ونقيلك الفستان بالسهرة، بحب اسمعك متل غنية، حلوة بحياتي من هلأ لبكرا.
 
عُرِف قصاب مغنياً حين شارك في غناء شارة مسلسل «فوتوشوب» 2014، ثمً أدى أغنية شارة مسلسل «حارة الأصيل» عام 2015، وكان قد أصدر أغنيته الخاصة الأولى «خيط العطر» في العام 2017، والتي حملت الطابع الرومانسي ولاقت قبولاً ونجاحاً جيداً حين إصدارها.
يذكر أن الفنان الشاب ابتدأ مسيرته الفنية ممثلاً في مسرح الشبيبة، وشارك في عدة مسلسلات هي : زهرة النرجس، بلا غمد، يا صديقي، بالإضافة إلى عدة أعمال لصالح قناة التربوية السورية
ثمّ ابتعد عن الوسط الفني لفترة إثر تعرضه للخطف على خلفية الحرب السورية، ليعود ويتابع دراسته في كلية الحقوق حتى تخرجه، ويخضع لكورسات في فن التمثيل تكللت بمشاركته العام الماضي في مسلسل المهلب بن أبي صفرة
وفي جديده للموسم الدرامي القادم 2019، يشارك قصاب في مسلسلي «شوارع الشام العتيقة» و «الجوكر»، بالإضافة إلى عدة مشاريع فنية يجري التحضير لها حالياً.


*******

اضغط هنا لسماع آخر أعمالي الغنائية


للتواصل عبر الايميل:


صفحات السوشيال ميديا الخاصه بالاعلامي